اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عدد زوار الموقع

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

سؤال : طفل عمر سنتين قحة مع بلغم وسيلان انف ماذا اعطيه


 سؤال : طفل عمر سنتين قحة (كحة)مع بلغم وسيلان انف ماذا اعطيه ؟

بداية يجب التأكيد على اولوية الذهاب للطبيب او المستشفى دائما في حالات الاطفال او الرضع. تكون ردود افعال هذه الاعمار اشد ناحية الامراض و استجابتهم للعلاج مختلفة لذلك يفضل دائما كشف الطبيب و الفحص الكامل للطفل.
 في حالة عدم وجود ارتفاع في الحرارة او التهاب في الحلق يمكن دائما اعطاء بعد الادوية الخفيفة لمدة يوم او يومان ما لم تتطور الاعراض. يمكن اعطاء بعض ادوية الاطفال التي تحتوى على اعشاب للكحة (مثال بروسبان) مع محلول الملح لعلاج السيلان من الانف  و تقليل المخاط. في حالة عدم التحسن خلال يومين او ثلاثة او سوء الاعراض رجاء العرض على الطبيب.




شاهد اخلاء المسئولية من هنا.


0 Comments:

Post a Comment

اذا لم تجد جوابا على استفسارك اسالنا هنا وستحصل على الجواب خلال 24 ساعة ؟

Inspec