اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عدد زوار الموقع

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

رينومير ® بخاخ الانف




التركيب :
ماء بحر معقم خال من أي مادة حافظة
يعادل في تركيبه محلول كلوريد الصوديوم بتركيز 0.9%
تم التحقق مما يحتويه ماء البحر من أملاح ومواد معدنية  بحيث لا يضر بالغشاء المخاطى للأنف

الاستعمال:
يختلف الاستعمال حسب نوع رينومير هل هو قوة 1 ام 2 ام 3
رينومير للرضيع (قوة1)
 
ينتج رذاذاً رقيقاً، وينبغي استخدامه على النحو التالي: لتنظيف وتشطيف التجويف الأنفي للرضع وصغار الأطفال بلطف ورقة، عندما يعانون مثلاً من احتقان الأنف بعد إصابتهم بنزلة برد. ويعجز الرضع عن التمخط حتى الثانية من عمرهم، مما يجعل من الصعب الاحتفاظ بأنوفهم نظيفة. إن رينومير الرضيع (قوة1) ينظف المخاط من الأنف، ويسمح بذلك للرضيع بالتنفس بسهولة أكبر
رينومير الرضيع (قوة1) مناسب لكل سن، من طور الرضاعة بدءاً من اليوم الخامس عشر بعد الولادة
 رينومير الوسط (قوة2)

  هو زذاذ متوسط القوة، وينبغي استخدامه على النحو التالي: لتنظيف وتشطيف التجويف الأنفي بغية إزالة البقايا المخاطية الجافة مثلاً، قبل وبعد إجراء عملية في الأنف، أو في بيئة متربة، أو عند الإصابة باحتقان الأنف بسبب نزلة برد أو حمى الخريف إلخ.
الرينومير الوسط (قوة2) مناسب للبالغين والأطفال الذين يبلغ عمرهم سنتين وأكثر.

  
الرينومير القوي (قوة3)

 ينتج رذاذاً قوياً، وينبغي استخدامه على النحو التالي: لتنظيف وتشطيف التجويف الأنفي على نحو دقيق، بغية البقايا المخاطية الجافة مثلاً، قبل وبعد إجراء عملية في الأنف، أو عند الإصابة باحتقان الأنف.
بسبب نزلة برد أو حمى الخريف إلخ.
الرينومير القوي (قوة3) مناسب للبالغين والأطفال الذين يبلغ عمرهم ست سنوات وأكثر

 

نتيجة بحث الصور عن ‪HOW TO CLEAN BABY NOSE STEPS‬‏


تغني العبوة الخاصة المستخدمة لحفظ رينومير عن استعمال أي مادة حافظة أو دافعة، بل يمكن استخدامها في أي حالة، حتى في الطائرات المكيفة الضغط. وقد صممت فوهة البخاخة كي تتلاءم مع الشكل الطبيعي للمنخر وتفادي أي إصابة أو أذى.

متى ينبغي الامتناع عن استخدام رينومير ؟
ليس هناك أي قيد على استخدام رينومير، باستثناء الحد الأقصى للسن المحدد أعلاه


متى ينبغي الحرص بصورة خاصة عند استخدام رينومير Rhinomer؟
لا داعي لاتخاذ أي احتياطات خاصة عند استخدام رينومير في الأغراض المشودة منه. غير أنه ينبغي استشارة الطبيب قبل استخدامه إثر إجراء عملية في الأنف أو الإصابة بأذى
 


كيف ينبغي استخدام Rhinomer رينومير ؟ 

الجرعات:
رينومير الرضيع (قوة1): رش المحلول مرة أو مرتين في كل منخر حسبما يتطلب الأمر وتكرر عادة عملية الرش أربع مرات في اليوم لكل منخر، غير أنه يجوز زيادة ذلك عند الضرورة.

الرينومير الوسط (قوة2): رش المحلول مرة أو مرتين في كل منخر حسبما يتطلب الأمر. وتكرر عادة عملية الرش أربع مرات في اليوم لكل منخر، غير أنه يجوز زيادة ذلك عند الضرورة.
الرينومير القوي (قوة3): رش المحلول مرة أو مرتين في كل منخر حسبما يتطلب الأمر. وتكرر عادة عملية الرش أربع مرات في اليوم لكل منخر، غير أنه يجوز زيادة ذلك عند الضرورة.

تعليمات:
ثبت رأس البخاخ بإحكام بضغطه على المكان المخصص.
أبعد فوهة البخاخ عنك، وضع أضبعاً نظيفاً على المخرج لتفادي بخ المحلول عليك بالصدفة، وفي حالة انسداد فوهة البخاخة، انزع الفوهة ونظفها بالماء المتدفق الدافئ، ثم اتبع الإجراءات التالية:
– الرضع وصغار الأطفال:
ضع الرضيع أو الطفل على ظهره وأدر رأسه جانباً بحيث ينصب السائل نحو سليم. ضع منديلاً أو ورقاً ناعماً رقيقاً تحت رأسه لامتصاص البلل المفرط، ثم ضع فوهة البخاخة في المنخر العلوي واضغط بلطف على فوهة البخاخة، ثم أدر رأس الرضيع أو الطفل إلى الجانب الآخر وبخ قليلاً من المحلول في المنخر العلوي.
انتظر ما بين 10 إلى 20 ثتنية تقريباً لغرض قيام السائل المتدفق بالغسيل، ثم جفف أنف الرضيع أو الطفل عند الضرورة. كرر هذه العملية عند الحاجة.
– كبار الأطفال والبالغون القادرون على استخدام رينومير بأنفسهم: إرفع رأسك فوق مغسلة وأدر رأسك جانباً بحيث يكون أفقياً. ضع فوهة البخاخة في منخرك العلوي وبخ المحلول حسبما يتطلب الأمر. ثم أدر رأسك إلى الجانب الآخر وبخ المحلول داخل المنخر الآخر. انتظر نحو دقيقة لكي يكون للسائل أثره، ثم تمخط أو جفف أنفك حسب الضرورة. كرر هذه العملية عند الحاجة.
– لأسباب صحية، ينبغي تنظيف فوهة البخاخة بماء متدفق دافئ وتجفيفها بورق ناعم رقيق وحفظها جافة بعد كل استعمال.
يوصى بالامتناع عن تجاوز عدد مرات استخدام البخاخة والاقتصار على استخدامها أربع مرات يومياً، ما لم ينصح الطبيب أو الصيدلي بخلاف ذلك، إذا ظننت أن قوة رينومير شديدة كل الشدة أو أنها ليست شديدة بما فيه الكفاية.
استشر الطبيب أو الصيدلي.

ما هي المدة التي يجوز فيها استخدام رينومير: 
يمكن مواصلة استخدام رينومير طوال المدة الضرورية.

هل لرينومير آثار جانبية غير مرغوب فيها ؟  
لم تلاحظ أي آثار جانبية غير مرغوب فيها، شرط استخدام رينومير على الوجه الصحيح.

ما هي الاحتياطات الأخرى: 
احفظ المنتج بعيداً عن نظر ومتناول الأطفال.
لا تستخدم المنتج إذا كان تالفاً أو مكسوراً.
لأسباب صحية ولتجنب حدوث تلوث، لا تستخدم المنتج لأكثر من شخص.

حجم العبوات: 
رينومير الرضيع (قوة 1): 115 مل.
الرينومير الوسط (قوة 2): 135 مل.
الرينومير القوي (قوة 3): 135 مل.

الحفظ:  يحفظ بعيداً عن الحرارة، لا يخزن في درجة حرارة أعلى من 30 درجة مئوية. إنتاج:  يصنع من قبل: لابوراتوري دي لامير – فرنسا لصالح: نوفارتس كونسيومر هيلث.

LAST REVISED 19/09/2017

Inspec