"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

لا تخف من تربية اطفالك - ثق في نفسك



لا تقلق بخصوص تربية اطفالك
انت تعرف الكثير من المعلومات بالفعل.
نعرف انك تريد ان تصبح افضل اب في العالم ونعرف انك تريدين ان تصبحي افضل ام في العالم لكن المشكلة في تعريف ما هو افضل اب .وما هي صفات افضل ام في العالم
ما قد يعتبره البعض بتربية رائعة قد يعتبره الاخر غير كاف ابدا.
في كل مكان هناك الكثير من الخبراء ليخبروك ماذا تفعل. ولكن المشكلة انهم نادرا ما يتفقون بخصوص موضوع واحد .بل تتعدد اراؤهم.
لقد تغير العالم كثيرا في العشرون سنة الماضية وما كان يصلح كجواب لسؤالك قديما قد يصبح خاطئا الان.
لا تاخذ بجدية بالغة كل ما يقوله الجيران .ولا تهتم بشدة لنصائح الخبراء .لا تخشى ان تعتمد على حدسك.
ان تربية طفلك لن تكون امرا بالغ الصعوبة اذا اخذت الامور ببساطة قليلا واتبعت حدسك.
فقط الرعاية والمحبة الطبيعية التي يعطيها الوالدين للاطفال قد تصبح اهم مئة مرة من معرفة كيفية وضع الحفاضة باتقان او معرفة كيفية تعويد الطفل على الاكل الصلب 
في كل مرة ترفع فيها طفلك من المهد ايا كانت الطريقة التى تفعل بها ذلك
وتغير له و تحميه و تبتسم له يبدأ الطفل في الاحساس بانه ينتمى لك .
كلما حاول الاباء و الامهات معرفة طرق مختلفة لتنشئة و تربية الاطفال كلما تأكدوا ان فعل ما يمليه عليه حدسهم تجاه الاطفال قد يكون افضل ما يفعلون .
وقد يكون ان تسترخي و تصنع بعض الاخطاء البسيطة احسن من ان تبذل الكثير للوصول الى الكمال .

حتى اذا لم تستجب لطفلك في كل مرة سريعا عندما يبدأ في البكاء, سيبدأ طفلك في التعلم بالتدريج ان يهدىء من نفسه .اذا فقدت اعصابك مع طفلك الصغير (وهو ما يحدث كثيرا)فسيتعلم طفلك ان لك ايضا مشاعر وسيتعلم كيف يراك وانت تلملم شتات نفسك بعض الغضب . لدى الاطفال ميل تلقائي  بدواخلهم للتعلم ذاتيا كيف ينمون يكتشفون و يتعلمون و ينشئون علاقات مع الاخرين . لذلك جزء كبير من تعليمك لهم هذه المهارات هو ان تتركهم يفعلون ذلك بميولهم الطبيعية , لذلك بينما انت تثق في نفسك تذكر ان تثق في طفلك ايضا .

ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts