اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عدد زوار الموقع

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

Wellbaby فيتامينات


فيتابيوتكس- ويل بيبي متعدد الفيتامينات شراب للأطفال 150 مللي - UK2Gulf.comفيتامينات رائعه الرضع والأطفال من ٦ أشهر حتى عمر ٤ سنوات تساعد على النمو وتطور الجسم والعظام

فيتابيوتكس- ويل بيبي متعدد الفيتامينات شراب للأطفال 150 مللي

مكمل غذائى متوازن بعناية للرضع والاطفال
من صناع بريجناكير، ويل بيبي متعدد الفيتامينات هو مثالي للأطفال الرضع والأطفال الصغار من 6 أشهر إلى 4 سنوات لتوفير مجموعة متوازنة وشاملة بعناية من  14 نوع من الفيتامينات والمعادن الأساسية. فهو يحتوي أيضا علي شعير جبال الألب السويسري مع طعم البرتقال اللذيذ.

ويل بيبي يحتوي على الفيتامينات أ و سى و د . توصي وزارة الصحة البريطانية بأن يعطى جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر إلى خمس سنوات مكمل غذائي يحتوي على هذه الفيتامينات.

ويل بيبي  يوفر حماية غذائية مثالية خلال الوقت الذي الرضع والأطفال لديهم متطلبات غذائية عالية فيما يتعلق بحجم أجسامهم، لدعم النمو البدني السريع ونمو وتكوين العظام والعضلات والدم والدماغ. وتشمل المكونات الرئيسية الحديد، مما يساهم في النمو المعرفي/الإدراكي الطبيعي، وفيتامين D، وهو ما يلزم للنمو الطبيعي ونمو العظام لدى الأطفال. ويساهم فيتامين D أيضا في وظائف الجهاز المناعي الطبيعية.

للراحة وتجنب الانسكابات، نوصي بأن السائل يمكن أن يخلط مع الحليب المعتاد لدى طفلك أو في العصير. ما لم يكن طفلك يشرب 500 مل (أو ما يقرب من 1 لتر) من حليب الأطفال يوميا، حيث أن حليب الأطفال يحتوي على فيتامينات مضافة إليه.


ما هو التطور المعرفي؟
فمن السهل إبقاء العين على مولودك الجديد ومراقبة التغيرات في الوزن والحجم . ومع ذلك، فإنه ليس من السهل أن نرى ما يحدث داخل المخ.
مع مرور الوقت، سيقوم مخ طفلك بتطوير مهارات الإدراك والفكر والذاكرة واللغة والتنسيق الجسدي وهذه العملية التي من خلالها يتعلم طفلك تدريجيا هذه المهارات تسمى بالتطور المعرفي.




مزيد من الأسباب لطفلك لاتخاذ ويل بيبي متعدد الفيتامينات (الشرب)

الصيغة مستندة إلى أحدث البحوث العلمية، مع مستويات غذائية آمنة مختارة بعناية لتلبية الاحتياجات لدى الأطفال الرضع.
 يتم إنتاج ويل بيبي متعدد الفيتامينات الشرب لمعاييرGMP (ممارسات التصنيع الجيدة) معايير مراقبة الجودة.
 نكهة البرتقال الطبيعية اللذيذة والتي سوف يحبها طفلك.
لا يحتوي على  الألوان الاصطناعية، النكهات أو المحليات.
لا يحتوي على اللاكتوز ، الملح ، الكحول ، الدهون أو الخميرة.
مناسب للنباتيين.
لم يتم اختبار ويل بيبي على الحيوانات.

اقرأ دائما ارشادات المنتج قبل الاستخدام. لا تتخطى الحد المسموح به. كما هو الحال مع المكملات الغذائية الأخرى، طلب المشورة المهنية قبل الاستخدام إذا كان طفلك تحت إشراف طبي أو يعاني من الصرع أو الحساسية الغذائية. المكملات التي تحتوي على الفيتامينات لا تهدف لعلاج أو منع أي مرض. المكملات الغذائية يجب أن لا تحل محل نظام غذائي متوازن ومتنوع، ونمط حياة صحي. في حالات نادرة، قد يواجه الرضع الذين يعانون من حساسية، احمرار مؤقت بسيط في الجلد. إذا حدث ذلك، كإجراء آمن يجب توقف الاستخدام.




المكملات الغذائية السائلة التي تحتوي علي الفيتامينات و المعادن للرضع
معلومات غذائية                                     متوسط لكل 5 مل                    

فيتامين أ (443 وحدة دولية)                    133 ميكروغرام ري                      
فيتامين د(كما D3 280 وحدة دولية)           7 ميكروغرام
فيتامين ه                                            5 ملغ α-تي
فيتامين سي                                          30 ملغ
الثيامين (فيتامين ب1)                             0.5 ملغ
الريبوفلافين (فيتامين ب2)                        0.8 ملغ
النياسين (فيتامين ب3)                            6 ملغ ن
فيتامين ب6                                         0.5 ملغ
حمض الفوليك                                       80 ميكروغرام
فيتامين ب 12                                      1 ميكروغرام
حمض البانتوثنيك                                   2 ملغ
حديد                                                  4 ملغ
زنك                                                   2.5 ملغ
نحاس                                                150 ميكروغرام
مستخلص الشعير                                    500 ملغ



مكونات المنتج

الماء المقطر، سكر قصب السكر، مستخلص الشعير (من الشعير)، فيتامين C (حمض الاسكوربيك)، سيترات الأمونيوم الحديدي،
عامل سميك: زنتان صمغ، كبريتات الزنك،
 مواد حافظة: سوربات البوتاسيوم،
 نكهة طبيعية: زيت البرتقال، فيتامين ه ( DL-ألفا توكوفيريل اسيتيت) النياسين (كما نيكوتيناميد)، حمض البانتوثينيك (D- بانثينول)

 منظمو الحموضة: حمض الستريك (مثل مونوهيدرات) وهيدروكسيد الصوديوم، فيتامين B2 (الريبوفلافين 5-فوسفات الصوديوم)، الثيامين (فيتامين B1 كما هيدروكلوريد)، فيتامين B6 (بيريدوكسين HCl)، كبريتات النحاس، فيتامين (أ) بالميتات (المضادة للأكسدة: دل-ألفا توكوفيرول)، وحامض الفوليك (كما حمض بتيرويلمونوغلوتاميك)، فيتامين D3 (تكوليكالسيفيرول)، فيتامين B12 (سيانوكوبالامين). نصائح الحساسية: لمواد الحساسية، بما في ذلك الحبوب التي تحتوي على الجلوتين.

طريقة الاستخدام

استخدام الملعقة لقياس السائل، ثم قومى  بمزجه مع الماء أو الحليب الخاص لدي طفلك ( ملعقة قياس متوفرة).
الجرعة للرضع (6 أشهر إلى 4 سنوات):5 مل يوميا (1 ملعقة صغيرة).
يمكن للرضع من 3-4 سنوات تناوله مباشرة من الملعقة.

لا تتجاوز الكمية الموصى بها. ويل بيبي السائل قد يعطى فورا قبل الأكل بحيث يتم غسل أي سائل متبقي قبالة الأسنان واللثة. غسل وتجفيف الملعقة جيدا بعد الاستخدام (لا تستخدم الزجاجة في التعقيم بالبخار أو غسالة الصحون). وقد وصمم ويل بيبي خصيصا للأطفال الرضع والأطفال الصغار، ولا ينصح للبالغين. لا تستخدم الزجاجة إذا تم كسر ختم الزجاجة عند الشراء.
تخزينها في الثلاجة بعد فتحها واستخدامها في غضون 8 إلى 10 أسابيع.

قوم برجه جيدا قبل الاستخدام

لأننا لا نستخدم الألوان الاصطناعية من أي نوع في ويل بيبي متعدد الفيتامينات السائل، بعض الاختلافات في اللون، بسبب المكونات الطبيعية مثل الشعير، قد تكون ملحوظة.

يرجى ملاحظة أن سواد طبيعي في اللون قد يحدث بعد فتح الزجاجة وذلك بسبب محتوى الحديد المتواجد في السائل متعدد الفيتامينات. هذا لا يؤثر على نشاط المكونات، أو جودة المنتج بأي شكل من الأشكال.

هذا المنتج يحتوي على الحديد، والتي إذا اتخذ بجرعة زائدة قد تكون ضارة للأطفال الصغار. إبقاء الزجاجة مغلقة بإحكام وقم بتخزينها في أقل من 25 درجة مئوية في مكان جاف، بعيدا عن الأنظار وبعيدا عن متناول الأطفال

 

 فيتابيوتكس- ويل بيبي متعدد الفيتامينات شراب للأطفال 150 مللي - UK2Gulf.com

Inspec