"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

موانع استعمال تاميفلو


لا تستخدم لقاح انفلونزا الأنف في غضون 48 ساعة بعد أخذ الدواء.
قد تتداخل مع عمل الدواء، مما يجعل اللقاح أقل فعالية. اتبع تعليمات الطبيب.
يجب عدم استخدام هذا الدواء إذا كان لديك حساسية من الدواء. للتأكد اذا كان الدواء غير آمن بالنسبة لك، أخبر طبيبك إذا كان لديك: أمراض كلى.
أمراض قلب
أمراض رئة مزمنة.
حالة تسبب تورم أو اضطراب في الدماغ.
ضعف الجهاز المناعي (الناجمة عن مرض أو بسبب استخدام دواء معين).
أو إذا كنت قد استخدمت لقاح انفلونزا الأنف في غضون الأسبوعين الماضيين.
هيئة الحمل فئة C فهو غير معروف ما إذا كان الدواء  ضار على الجنين.فأخبري طبيبك إذا كنت حاملا. طبيبك سوف يقرر ما إذا كان يجب أن تتلقي هذا الدواء.
ومن غير المعروف ما إذا كان الدواء يمر في حليب الثدي أو إذا كان يمكن أن يضر الطفل. أخبري طبيبك إذا كنت تمارسين الرضاعة طبيعية. لا يستخدم هذا الدواء لمنع الإنفلونزا في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن  سنة من العمر.
لا يستخدم هذا الدواء لعلاج الانفلونزا في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن أسبوعين من العمر.

ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts