اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عدد زوار الموقع

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

استعمال اجهزه قياس الحراره بالاذن اسئله و اجوبه





استعمال اجهزه قياس الحراره بالاذن اسئله و اجوبه

ما هي درجة حرارة الأذن العادية؟
متوسط درجة الحرارة عن طريق الفم العادي هو 98.6 درجة فهرنهايت (37 درجة مئوية). تكون درجة حرارة الشرج 0.5 درجة فهرنهايت (0.3 درجة مئوية) إلى 1 درجة فهرنهايت (0.6 درجة مئوية) أعلى من درجة حرارة الفم.

درجة حرارة الأذن (الطبلة) هي 0.5 درجة فهرنهايت (0.3 درجة مئوية) إلى 1 درجة فهرنهايت (0.6 درجة مئوية) أعلى من درجة حرارة الفم.

فاذا كانت درجه حراره الفم هي 37 تكون درجه حراره الشرج 37.5 مئوية
وتكون درجه حراره الاذن 37.5 مئوية

ماذا يعنى خطأ Pos في براون ثيرموسكان؟
خطأ POS يعني أن مسبار الحرارة لم يتم وضعه بشكل آمن في الأذن ، وكان القياس الدقيق غير ممكن. نصيحة تحري الخلل وإصلاحه الخاصة بهذا الخطأ هي الحرص على أن يكون موقع المجس صحيحًا ويبقى ثابتًا.


ما هي الحمى مع ترمومتر الأذن؟
يعاني طفلك من ارتفاع في درجة الحرارة عند درجة حرارة 100.4 فهرنهايت (38 درجة مئوية) أو أعلى بالقياس الاذن او الابط. درجة حرارة الفم 100 فهرنهايت (37.8 درجة مئوية) أو أعلى. درجة حرارة الإبط 99 فهرنهايت (37.2 درجة مئوية) أو أعلى.

لماذا قراءة ميزان حرارة الأذن مختلفة في كل أذن؟
يمكن أن تنتج الاختلافات بين القياسات أيضًا عن العوامل التالية: ميزان الحرارة ليس بنفس درجة حرارة الغرفة التي تقيس بها (مثال: كان في غرفة أكثر دفئًا أو برودة). أو يتم إدخال مقياس الحرارة في قناة الأذن على عمق أو زاوية مختلفة.

ما هي درجه الحراره في الحمى التي تعتبر مرتفعة جدا ؟
تتراوح درجة الحرارة العالية بين 103 درجة فهرنهايت - 104 درجة ( 39.5 الى 40 مئوية).
درجات الحرارة الخطرة عبارة عن حمى عالية الدرجة تتراوح بين أكثر من 104 فهرنهايت - 107 فهرنهايت أو أعلى( 40 الى 41.5 مئوية أو آعلى).(تسمى الحمى المرتفعة للغاية أيضًا فرط السخونة).


ما ترمومتر الأذن التي يستخدمها الأطباء؟
تستخدم موازين الحرارة الرقمية للأذن ، والتي تُسمى أيضًا موازين الحرارة الطبلية (نسبه لطبله الاذن) الأشعة تحت الحمراء لقياس درجة الحرارة داخل قناة الأذن.
الايجابيات: عند وضعه بشكل صحيح ، تكون موازين الحرارة الرقمية سريعة ومريحة بشكل عام للأطفال والكبار.


هل تحتاج إلى إضافة درجة عند استخدام مقياس حرارة الأذن؟
لا ، ليس عليك إضافة درجة إلى مقياس حرارة الأذن.

0 Comments:

Post a Comment

اذا لم تجد جوابا على استفسارك اسالنا هنا وستحصل على الجواب خلال 24 ساعة ؟

Inspec