"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

أوضاع الرضاعة الطبيعية


 1. الرضاعة الطبيعية: وضعية المهد المعكوس

هذه الوضعية تُستخدم عندما تُرضِع الأم طفلها وهي تحمله بين ذراعيها بطريقة تُشبه حمل المهد، لكن بشكل معكوس حيث يكون رأس الطفل باتجاه الكوع وقدميه تتجه نحو اليدين.

2. الرضاعة الطبيعية: وضعية المهد في هذه الوضعية، تجلس الأم بشكل مريح وتدعم طفلها بيدها وذراعها بينما يستلقي الطفل على جانبه بحيث يكون وجهه مواجهًا لثديها وجسده موازيًا لجسمها.

3. الرضاعة الطبيعية: الوضعية المستوحاة من مسكة كرة القدم الأمريكية تعتبر هذه الوضعية مثالية للأمهات بعد الولادة القيصرية أو للأمهات اللاتي لديهن ثدي كبير. تحمل الأم طفلها كأنها تحمل كرة قدم أمريكية تحت ذراعها، مع توجيه رأس الطفل نحو الثدي وقدميه تتجه خلف الأم.

4. الرضاعة الطبيعية: وضعية الاستلقاء على الجانب هذه الوضعية مريحة للرضاعة الليلية أو للأمهات اللاتي يعانين من تعب بعد الولادة. تستلقي الأم على جانبها بحيث يكون الطفل مواجهًا لثديها ويمكنه الرضاعة بينما هما مستلقيان جنبًا إلى جنب.





تُعتبر هذه الأوضاع الأساسية للرضاعة الطبيعية مفيدة لتحقيق الراحة والكفاءة أثناء إرضاع الطفل، ويُنصح بتجربة كل وضعية لمعرفة أيها الأنسب لكِ ولطفلكِ.

ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts