"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

التغذية في العام الاول للطفل - استمع للاشارات


قرارات التغذية
تريد  ان ياكل طفلك و هو كذلك يريد ان ياكل .لدى كل منكما غريزة قوية لكيفية اداء هذه المهمة.
كذلك هناك الكثير من المصادر للمعلومات , نصائح الناس الاصدقاء العائلة , الاعلام و بالطبع الاطباء.
من الجيد ان نستمع للجميع ولكن في النهاية يجب ان تفعلى ما يمليه عليك حدسك
وربما افضل شخص عليك الاستماع اليه هو طفلك نفسه.

يعرف الطفل الكثير عن التغذية بدون ان ندري , فهو يعرف كم كالوري يحتاج اليه في اليوم و ما هي الاشياء التي سيستطيع هضمها بسهولة , اذا لم تاكل كفاية فغالبا ما ستبكي طفلتك على الفور مطالبة بالمزيد .
اذا كان هناك الكثير من الحليب في الرضاعة اكثر مما تحتاج فانها ستتوقف , ربما عليكي الاخذ بنصيحتها هنا , فبهذه الطريقة تبدأي في تربية ثقتها بنفسها و استمتاعها بالحياة و حبها للناس.
اذا فما هي وظيفتك , هي ببساطة تعلم معرفة اشارات طفلك و معرفة العلامات التى يرسلها لكي يقول انه جائع , بعض الاطفال من السهل قراءة اشاراتهم , يشعرون بالجوع في اوقات منتظمة معروفة مسبقا و عند الشبع يظهرون علامات الارتياح فورا 
ام عند البعض الاخر  فلا تكون الامور دائما بهذه السهولة , يبدأ الطفل احيانا في البكاء في مواعيد غريبة , احيانا تكون بسبب الجوع و احيانا اخرى لاسباب مختلفة , ويضع هؤلاء الاطفال الوالدين  تحت ضغط  , مختبرين دائما مدى صبرهم و ثقتهم في انفسهم , اذا شعرت انك لا تفهم اشارات طفلك فلا تلوم نفسك على الفور , ولكن اطلب المشورة من اصدقائك و افراد العائلة و طبيب الاطفال.

ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts