"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

ألوكال أقراص للمضغ


ألوكال أقراص للمضغ Alucal / داي هيدروكسي الومنيوم صوديوم كربونات
التركيب: يحتوي كل قرص من ألوكال على: داي هيدروكسي الومنيوم صوديوم كربونات ……….320مجم.
الخواص:
الوكال مستحضر مضاد للحموضة ذو فاعلية عالية للتخلص من أعراض الحموضة الزائدة.
لا يقتصر ألوكال على المفعول السريع مثل مضادات الحموضة المحتوية على كربونات بل يمتد مفعوله أيضا مدة أطول لاحتوائه على مكون داي هيدروكسي الومنيوم.
يرتبط الوكال بالحمض المعدي ارتباطا قوية مما يجعله من أكثر مضادات الحموضة فاعلية ويحافظ الوكال على درجة الحامضية بالمعدة في حدود 3.5 لوقت كاف، مع عدم الوصول إلى مستوى القلوية.
يتفاعل الوكال بسرعة مع الحمض المعدي حتى في وجود بعض المواد الأخرى مثل البروتينات أو البيبسين بالإضافة إلى قدرته على امتصاص المواد التي قد تسبب تهيج الغشاء المخاطي المبطن للمعدة مثل الأحماض الصفراوية.

دواعي استعمال ألوكال
– زيادة الحموضة كما في حالات قرحة المعدة والاثني عشر، التهاب المعدة.
– التهاب المريء، زيادة حموضة المعدة أو فتق الحجاب الحاجز.
– حرقان فم المعدة، سوء الهضم والغازات الناشئة عن زيادة الحمض المعدي.

الجرعة وطريقة استعمال Alucal:
للتخلص من أمراض زيادة الحموضة بمضغ 1-2 قرص 4 مرات أو أكثر يوميا.
يجب مضغ الأقراص بين الوجبات وعند النوم أو حسب ارشادات الطبيب.
يجب عدم تناول أكثر من 24 قرص خلال 24 ساعة.

التفاعلات الدوائية: قد يزيد أو يقل معدل و/أو مدى امتصاص بعض الادوية عند تناولها مصاحبة المضادات الحموضة لذلك يجب تجنب استعمال أي أدوية خلال ساعة أو ساعتين من تناول مضادات الحموضة.

الاحتياطات: يجب استعمال مضادات الحموضة المحتوية على الألومنيوم بحذر وتحت اشراف طبي مع المرضى ذوي الخلل في وظائف الكلى.
العبوة: علبة تحتوي على 20 قرص.
إنتاج: العامرية للصناعات الدوائية.

ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts