"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

الكروب CROUP الخناق عند الأطفال: دليلك للتصرف الأمثل عند احتدام السعال




في عمق الليل، قد يوقظك صوت سعال طفلك الحاد كأنه نباح، تلك هي أعراض الخناق التي تباغت الأطفال وتقلق الأهل. هذه الحالة، التي يسببها فيروس، قد تكون مقلقة ولكنها عادةً ما تزول بسرعة. يواجه الطفل صعوبة في التنفس وقد يظهر صوت صفير أثناء السعال القوي، وفي حالات نادرة، قد يحتاج إلى عناية طبية فورية إذا ظهرت عليه علامات الزُرقة.


في هذا المقال، نقدم لكم أفضل الطرق للتعامل مع هذا الموقف:

  1. طمأنة الطفل ومساعدته على الجلوس في وضع مريح يسهل عليه التنفس.
  2. الحفاظ على هدوءك وتهدئة طفلك لأن الذعر قد يزيد الأمور سوءًا.
  3. استخدام البخار لتخفيف التنفس قد يكون مفيدًا، كتشغيل الدش الساخن لملء الغرفة بالبخار أو استخدام جهاز ترطيب الهواء.

نختتم بالتأكيد على أهمية طلب المشورة الطبية عند الضرورة وعدم التهاون في صحة أطفالنا. دعونا نكون مستعدين ومُطمئنين بأننا قادرون على حمايتهم وتوفير الرعاية اللازمة في أي وقت



شاركنا تجربتك ونصائحك، ودعنا نبني سوياً جسراً من المعرفة لعبور ليالي القلق بسلام.

ما هو الكروب ؟

ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts