"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

4 - تحاميل(لبوس)الامساك





 تحاميل للامساك







امثلة


لاكسولين تحاميل



لبوس الجلسرين لعلاج الإمساك، من الأفضل ألا يستخدم كثيرًا حتى لا يعتمد الطفل اعتمادًا كليًا عليه ولا يستطيع التبرز من دونه.

نصائح عند استخدام لبوس الجلسرين للرضع

 اتبعي هذه النصائح عند إصابة طفلكِ الرضيع بالإمساك، قبل اللجوء إلى لبوس الجلسرين لعلاجه:
  •  اهتمي بالرضاعة الطبيعية: الإكثار من الرضاعة الطبيعية أو تغيير نوع الحليب حال الرضاعة الصناعية بعد استشارة الطبيب، قد يخلص طفلك من الإمساك.

  •  قدمي له ملينات طبيعية: جربي تقديم المسهلات الطبيعية للطفل، مثل اليانسون، أو إعطاءه ملعقة أو اثنتن من عصير العنب أو الخوخ أو التفاح (للاطفال الاكبر عمرا من 4 اشهر).

  • مارسي بعض الأنشطة الرياضية لطفلكِ الرضيع: مثل تحريك ساقيه على طريقة تمرين العجلة، أو تدليك بطنه برفق. 

  • زيدي كمية الماء التي يتناولها طفلك الرضيع: الماء له مفعول السحر في القضاء على الإمساك، لذا احرصي على أن يحصل على كميات كافية من السوائل على مدار اليوم. (للاطفال الاكبر عمرا من 4 اشهر)

  •  قدمي له حمامًا دافئًا: الحمام الدافئ للطفل يسهم بشكل كبير في حل مشكلات الإمساك.

اقرأ(ي) أيضا :






امسكا امساك الطفل الرضيع الشهر الشهر الاول الثاني الثالث الرابع الخامس السادس السابع امساك الاكل الحليب الرضاعه حليب الامساك 

ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts