"دعم الوالدين ومقدمي الرعاية الصحية بنصائح الخبراء والاخصائيين." "تمكين الآباء و الامهات الجدد من أحدث المعلومات حول رعاية الأطفال والرضع." "مصدرك الموثوق به لجميع المواضيع المتعلقة بالمواليد الجدد والرضع والأطفال". "ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول رعاية مولودك الجديد وطفلك وطفلتك على موقعنا. من رعاية ما قبل الولادة إلى الطفولة ، نحن هنا لتقديم مشورة الخبراء والنصائح."

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.
Powered by Blogger.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

اوجمنتين ® شراب معلق للرضع و الاطفال AUGMENTIN ® POWDER FOR SUSPENSION FOR BABIES AND CHILDREN






يجب تناول أوجمنتين لمدة لا تقل عن 7 أيام ، و لمدة لا تزيد عن 14 يوم.
يمكن تناول أوجمنتين بدون طعام ( اى على معدة فارغة ) ، و لكن من المفضل تناولة عند بداية الوجبة و ذلك لتقليل تأثيرة الجانبى على الجهاز الهضمى ، و زيادة معدل امتصاصة .
من المنصوح بة الاكثار من تناول السؤائل خلال فترة العلاج بدواء اوجمنتين ، فمن المنصوح بة تناول من 6 الى 8 اكواب من الماء او العصائر او المشروبات بشكل يومى .
قياس الجرعة بدقة بأستخدام مقياس مناسب للجرعة ، يمكن استخدام (السرنجات المدرجة ) لقياس الجرعة .
رج الزجاجة جيدا قبل كل جرعة .
تاكد من أغلاق العبوة جيدا بعد تناول الجرعة .
عند تحضير اوجمنتين شراب ، يجب أن يضاف الماء حتى العلامة الموضحة على الزجاجة .
رج بودر الاوجمنتين جيدا قبل أضافة الماء الى العبوة .
·  أوجمنتين 156 شراب   : ( 125 مجم اموكسيسللين  +  31,25 كلافيولينك ) ، مناسب للاطفال من 3 أشهر و حتى 6 سنوات .

اوجمنتين 312 شراب : (250 مجم اموكسيسللين + 62.5 كلافيولينك ) ، مناسب للأطفال من 7 الى 12 سنة

ابحث عن دواء آخر

Inspec

sc

Popular Posts