اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عدد زوار الموقع

اخلاء المسئولية الطبية

إن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست مقصودة أو ضمنية لتكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، فجميع المحتويات هنا، بما في ذلك النصوص والرسومات ومقاطع الفيديو والصور والمعلومات الواردة في هذا الموقع أو المتاحة عبره، هي لأغراض المعلومات العامة فقط.راجع صفحة اخلاء المسئولية الطبية فورا.

الموقع رقم واحد للمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الطفل و الرضيع يتم تدقيق المعلومات الطبية من افضل الصادر العالمية قبل نشرها للتأكد من صحه المعلومات الجرعة , الفوائد الطبية , الاعراض الجانبية , اسئلة مشهورة.baby medicines website موسوعة الادوية -

كيورام ® شراب معلق للرضع و الاطفال CURAM ® POWDER FOR SUSPENSION FOR BABIES AND CHILDREN




نتيجة بحث الصور عن ‪cute children‬‏

يجب تناول كيورام لمدة لا تقل عن 7 أيام ، و لمدة لا تزيد عن 14 يوم.
يمكن تناول كيورام بدون طعام ( اى على معدة فارغة ) ، و لكن من المفضل تناولة عند بداية الوجبة و ذلك لتقليل تأثيرة الجانبى على الجهاز الهضمى ، و زيادة معدل امتصاصة .
من المنصوح بة الاكثار من تناول السؤائل خلال فترة العلاج بدواء كيورام ، فمن المنصوح بة تناول من 6 الى 8 اكواب من الماء او العصائر او المشروبات بشكل يومى .
قياس الجرعة بدقة بأستخدام مقياس مناسب للجرعة ، يمكن استخدام (السرنجات المدرجة ) لقياس الجرعة .
رج الزجاجة جيدا قبل كل جرعة .
تاكد من أغلاق العبوة جيدا بعد تناول الجرعة .
عند تحضير كيورام شراب ، يجب أن يضاف الماء حتى العلامة الموضحة على الزجاجة .
رج بودر كيورام جيدا قبل أضافة الماء الى العبوة .
يتوافر كيورام فى عدة تركيزات و هى : 156 مجم ، 228 مجم ، 312 مجم ، 457 مجم ، و كل تركيز يكون مناسب لفئة عمرية معينة .
من الضرورى إن يُكمل المريض المدة التى حددها الطبيب للعلاج ، و لا يجب التوقف عن التناول بمجرد تحسن الأعراض ، فإيقاف المضاد الحيوى فى وقت مبكر ,  قد يؤدى إلى عودة العدوى بشراسة أكبر .

Inspec